رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

استئناف تدريبات براعم المقاولون العرب 2015

الجمعة 19/أبريل/2024 - 04:49 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

استئناف براعم المقاولون العرب مواليد 2015 تحت قيادة عماد سمير المدير الفني، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، تدريباتهم الأسبوعية المعتادة، حيث حرص الجهاز الفني للفريق على زيادة معدلات اللياقة الفنية والبدنية للاعبين الصغار.

كما حرص الجهاز الفني على تنفيذ الجُمل الخططية والتكتيكية للاعبين بمختلف مراكز الملعب، وذلك في إطار إستعدادات براعم ذئاب الجبل للموسم الرياضي 2024-2025.

ويضم الفريق لاعبين على أعلى مستوى من الكفاءة البدنية والفنية، عقب إختيارهم أثناء فترة الإختبارات الصيفية للعام الماضي، كما يحظى الفريق بإهتمام كبير من جانب مسئولي قطاع الناشئين والبراعم بنادي المقاولون العرب، لاعتبارهم نواة المستقبل لذئاب الجبل خلال العشر سنوات المقبلة.

وحرص محمد محمود رئيس قطاع البراعم بنادي المقاولون العرب، على متابعة تدريبات براعم النادي مواليد 2015، في أولى الحصصة التدريبية للفريق عقب أجازة عيد الفطر المبارك، ومتابعة حالة اللاعبين ومستواهم الفني والبدني، مشددًا على حرص قطاع الناشئين بقيادة يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين لنادي المقاولون العرب على ضرورة الإهتمام باللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية،  فضلًا عن السلوكيات دون مجاملات أو محسوبية، بكافة فرق قطاع الناشئين بذئاب الجبل.

ومن المقرر أن يُعلن قطاع الناشين والبراعم بنادي المقاولون العرب خلال الأيام المقبلة، على الإعلان عن الإختبارات الصيفية لكافة الأعمار السنية، وفقًا لما هو معتاد كل عام، حيث سيتم إختيار أفضل العناصر الفنية بكافة الأعمار السنية، وضمهم ودمجهم إلى فرق النادي المختلفة، والإستغناء عن اللاعبين الذين لم يثبتوا جدارتهم خلال الموسم الرياضي 2023/2024.

يضم الجهاز الفني لبراعم المقاولون العرب مواليد 2015، عماد سمير مديرًا فنيًا، ومحمد يحيى مدربًا عامًا، وعبدالمولى كيشار مدربًا لحراس المرمى، وحسن حسام الدين حسن إداري الفريق، ومحمد محمود رئيسًا لقطاع البراعم، ويسري عبدالغني رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب.

استئناف تدريبات براعم المقاولون العرب 2015
استئناف تدريبات براعم المقاولون العرب 2015
استئناف تدريبات براعم المقاولون العرب 2015
استئناف تدريبات براعم المقاولون العرب 2015

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads