رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رسميًا.. إعلان منافس الأهلي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا

الخميس 11/يوليه/2024 - 04:19 م
الحياة اليوم
كريم ثابت
طباعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الموسم الجديد 2024/2025 من البطولة الإفريقية.

وحسم فريق الأهلي تأهله إلى المشاركة في الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق اللقب في الموسم الماضي.

وأقيمت اليوم الخميس، فعاليات سحب قرعة الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بالقاهرة.

وأسفرت القرعة عن انتظار الأهلي للفائز من المباراة التي ستجمع بين المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني، في الدور التمهيدي من البطولة الإفريقية.

ويلاقي الأهلي الفائز من المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في الدور التمهيدي الثاني “دور الـ 32” من دوري أبطال إفريقيا.

وسبق وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إعفاء الأهلي من المشاركة في منافسات الدور التمهيدي للبطولة الإفريقية للموسم الجديد، حيث سيبدأ الفريق مشواره في البطولة الإفريقية بداية من دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمتأهل من المباراة المذكورة في ذهاب دور الـ 32 للبطولة الإفريقية، أحد أيام 16 أو 17 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 أو 24 أو 25 أغسطس.

جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، بعدما توج بالبطولة الإفريقية للموسم الثاني على التوالي والمرة الـ 12 في تاريخه.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره الترجي التونسي بهدف دون رد

                                           
ads
ads
ads