رئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد علي
ads

نرمين الفقي : سأتخذ الإجراءات القانونية ضد منتحل صفتي على موقع X

الثلاثاء 16/يوليه/2024 - 04:57 م
الحياة اليوم
ريتا شوقي
طباعة

كشفت الفنانة نرمين الفقي اعتزامها اتخاذ الإجراءات القانونية ضد منتحل صفتها، عبر موقع التدوينات القصيرة X - تويتر سابقًا، وذلك بسبب تجاوزه ونشره صورًا خاصة لها، الأمر الذي أثار غضبها وجعلها تصر على اتخاذ إجراء قانوني وتقديم بلاغ ضده.

وقالت الفنانة نرمين الفقي عرفت منتحل صفتي على موقع X، وسأتخذ الإجراءات القانونية ضده لتجاوزه، مؤكدة أنها لن تتراجع عن قرارها ولن تتنازل عن حقها.

وبالأمس، كشفت نيرمين الفقي تعرضها لانتحال شخصيتها على موقع التدوينات القصيرة X - تويتر سابقًا، حيث نشرت الفنانة صورة من صفحة موثقة انتحل صاحبها اسم نرمين الفقي، ونفت الفنانة تمامًا علاقتها بهذه الصفحة، وأكدت أنها ليس لديها حساب على X، إذ قالت: الحقيقة من الجراءة والفجر إن حد يوثق صفحة على تويتر الذي يعتبر من أكبر وأهم المنصات، ويتكلم على لساني، إزاي وصلنا لهذه المرحلة، بالإضافة إلى أنى أصلا معنديش حساب على تويتر، يا ترى ما هي العقوبة القانونية لهولاء المرضى؟.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي في الدراما مسلسل بعد النهاية، كما أنها شاركت في موسم الرياض الأخير من خلال مسرحية ميوزيكال اسكول، بطولة محمد هنيدي وكانت من تأليف خليفة سمر وإخراج خالد جلال وشارك في العمل مكل من محمد ثروت، نانسي صلاح، أحمد سلطان، وحققت رد فعل كبير وقت عرضها.

                                           
ads
ads
ads