رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حالة الطقس اليوم في مصر.. شديد الحرارة نهارًا وفرص سقوط أمطار

الثلاثاء 23/يوليه/2024 - 10:54 ص
الحياة اليوم
ياسمين محمد
طباعة

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، مستجدات حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر، حيث نشرت بيانًا بشأن درجات الحرارة المتوقعة، والظواهر الجوية التي تشهدها المدن والمحافظات المصرية اليوم، ويسود الأحوال الجوية موجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2024، شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء، حار رطب على منطقة السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلًا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على منطقة السواحل الشمالية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن منطقة القاهرة الكبرى تشهد اليوم نشاط الرياح أحيانًا بسرعة 30 كم/س، وطقس مشمس خلال ساعات النهار، وتشهد منطقة الوجه البحري ومدن القناة أيضًا نشاط الرياح بسرعة 30 كم/ي وطقس مشمس.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر المتوقعة اليوم، حيث تنشط الرياح أحيانًا بسرعة 34 كم/س، على منطقة السواحل الشمالية الغربية، ويكون الطقس غائم جزئيًا، وتشهد منطقة السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، طقس غائم جزئيًا، مع نشاط الرياح بسرعة 34 كم/س.

 

ويسود منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، رياح نشطة بسرعة 40 كم/س، ويكون الطقس مشمس خلال ساعات النهار، وتشهد منطقة شمال الصعيد نشاط الرياح بسرعة 30 كم/س مع وجود طقس مشمس، فيما تنشط الرياح بسرعة 30 كم/س على منطقة جنوب الصعيد، وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى الجنوب، مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة، تكون رعدية أحيانًا على مناطق من أقصى الجنوب.

                                           
ads
ads
ads