رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس جامعة الأزهر يفتتح دورة «التدبر في القرآن الكريم»

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 08:14 م
الحياة اليوم
محمد علي
طباعة
افتتح الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، الدورة التدريبية، التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب، بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي.

ورحب رئيس الجامعة بالطلاب المشاركين في الدورة التدريبية، الذين بلغ عددهم 100 طالب، موجهًا الشكر للندوة العالمية للشباب الإسلامي بمصر؛ لتعاونها الدائم والمستمر في جميع مجالات الأنشطة الطلابية، وأشاد بوعي الطلاب المشاركين في الدورة التدريبية، مؤكدًا حرص الجامعة على استثمار الإجازة الصيفية في كل ما يعود بالنفع على منسوبي الجامعة بمختلف الكليات من الطلاب والطالبات.

وأضاف رئيس الجامعة أن الدورة التدريبية يحاضر خلالها عديد من القامات العلمية الكبيرة؛ في مقدمتهم الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، إضافة إلى لفيف من أساتذة الجامعة المتميزين. 

جدير بالذكر أن جامعة الأزهر في طليعة الجامعات التي قامت باستثمار الإجازة الصيفية للطلاب؛ من خلال المعسكر الدائم في مدينة جمصة، ومشاركة طلاب الجامعة في مهرجان العلمين الجديدة، وتنظيم مسابقة القراءة الحرة، بجانب أنشطة ثقافية وفنية ورياضية مختلفة، وأيضًا المشاركة في مسابقة إبداع، بجانب المشاركة الدائمة والمستمرة في جميع الأنشطة الطلابية التي تقام في معسكر إعداد القادة بحلوان بالتعاون مع وزارة التعليم العالي.
                                           
ads
ads
ads