رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

خاص: مصر للطيران تسير أولى رحلاتها المباشرة بين القاهرة وشنغهاى 16 نوفمبر الجاري

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 07:14 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

تستعد الشركة الوطنية للطيران «مصر للطيران»، لتسيير 3 رحلات دولية مباشرة بين مطارى القاهرة وشنغهاى الصيني إبتداءًا من 16 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني على زيادة النقاط الجوية الدولية للشركة الوطنية وتزيز التعاون السياحي بين مصر ومختلف دول العالم وتوسيع شبكة مصر للطيران خلال الفترة الراهنة.

وتشهد الحركة الجوية الدولية المباشرة بين القاهرة ومختلف المدن الصينية خلال الأونة الأخيرة، زيادة هائلة عبر شركة مصر للطيران، تجاوزت مستويات ما قبل جائحة كورونا برحلات مباشرة تربط بكين وتشنغدو وهانتشو وقوانغتشو بالقاهرة، وفقًا لخطط التي وضعها مسئولي شركة مصر للطيران للخطوط الجوية لزيادة الحركة الركابية مختلفة الجنسيات الوافدة إلى المدن المصرية.

ويأتي تيسير طيران مباشر بين مصر والمدن المهمة في الصين ، يعتبر أحد أهم الخطوات لتعزيز السياحة والتجارة بين البلدين في ظل التقارب خلال الأونة الأخيرة، وفقًا لما أفاد به الخبراء المتخصصين في مجال الطيران المدني.

ومن المقرر أن تسير الشركة الوطنية للطيران «مصر للطيران»، رحلاتها المباشرة إلى المطارات الصينية المقررة، عبر أحدث طائراتها ذات الطرازات العريضة، حيث سيتم تقديم كافة الخدمات والتسهيلات والتيسيرات اللازمة للوفود الركابية عقب وصولهم إلى مطار القاهرة الدولي.

 

                                           
ads
ads
ads