رئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد علي
ads

إمام عاشور أكثر شخصية بحث عنها المصريون خلال 2023

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 06:35 م
إمام عاشور
إمام عاشور
أحمد مازن
طباعة
تصدر إمام عاشور، لاعب نادي الأهلي، قائمة الشخصيات الأكثر بحثا على الإنترنت في 2023، في عام انضمامه إلى الأهلي بعد عودته من الاحتراف الخارجي.

وبدأ العام بطلب اللاعب الخروج للاحتراف الخارجي بعد وصول عرض كبير من نادي ميتلاند الدنماركي لنادي لزمالك للحصول على خدمات الصاعد الواعد مقابل 3 مليون دولار، وهو ما وافق عليه مجلس الزمالك، ليرحل اللاعب إلى الدنمارك في الميركاتو الشتوي السابق.

لعب إمام عاشور مع ميتلاند 7 مباريات، أحرز خلالها هدفين، قبل أن يتعرض لإصابة في إحدى المباريات رفقة فريقه، ويعود إلى القاهرة لتلقي العلاج.

وخلال هذه الفترة قرر عدم العودة وسعى إلى العودة إلى نادي الزمالك، الذى رفض دفع 3 ملايين دولار لاستعادة خدمات لاعبه، ليستغل الأهلي تباطؤ الزمالك ليبدأ مفاوضاته مع اللاعب، وبعد شهور من القيل والقال، والتأكيد والنفي أعلن الأهلي ضم اللاعب إلى صفوفه قادما من نادي ميتلاند، في الميركاتو الصيفي الماضي وتحديدا 18 يوليو 2023.

ولعب إمام عاشور مع الأهلي 17 مباراة، في بطولات مختلفة، حيث لعب مباراة السوبر الإفريقي، ودوري السوبر الإفريقي، دوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري، وكأس العالم للأندية وآخرها السوبر المصري.

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads
ads