رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

براعم المقاولون العرب مواليد 2015 يعبرون نادي 6 أكتوبر بنتيجة 6 3

الإثنين 15/يناير/2024 - 05:18 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

حقق براعم نادي المقاولون العرب مواليد 2015 فوزًا ساحقًا على براعم نادي 6 أكتوبر بنتيجة 6/ 3 ، في المباراة الودية التي أقيمبت بينهما ،أمس الأحد، حيث شهدت المباراة حضور يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين  بنادي المقاولون العرب، ومحمد محمود رئيس قطاع البراعم بالنادي.

وشهدت المباراة تألق العديد من اللاعبين ببراعم المقاولون العرب، حيث تم تنفيذ معظم التعليمات التي حرص المدير الفني للبراعم 2015 عماد سمير ، على توجيهها للاعبين خلال التدريبات والمبارايات الودية.

ومن جانبه، صرح عمادء سمير المدير الفني لبراعم المقاولون العرب مواليد 2015، أن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا خلال المباراة، والتي شهدت تألق عددًا منهم.

وأضاف عماد سمير، في تصريحات صحفية خاصة لموقع «ميدان الرياضة»، أن فريق براعم المقاولون العرب مواليد 2015 يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين ، حيث سيتم إعدادهم للموسم المقبل 2025 للمشاركة في بطولة الجمهورية للبراعم.

وأشار المدير الفني لبراعم المقاولون العرب مواليد 2015، أن الفترة المقبلة سيعمل الجهاز الفني على وضع جمل وخطط تكتيكية أثناء التدريبات الأسبوعية للفريق بكافة مراكز الملعب، لإختيار أفضل اللاعبين والعناصر الموهوبة لإستمرار مع الفريق الموسم المقبل.

وأثنى عماد سمير المدير الفني لبراعم المقاولون مواليد 2015، على المجهودات الكبيرة والدعم اللامحدود من جانب الكابتن يسري عبدالغني رئيس قطاع الناشئين ، والكابتن محمد محمود رئيس قطاع البراعم بالمقاولون العرب، خلال الفترة الماضية، متنميًا التوفيق لنادي المقاولون العرب بكافة مسابقات الناشئين والشباب، مشددًا على أن ذئاب الجبل يمتلكون لاعبيين مميزين للغاية بمختلف المراحل السنية سيكون لهم شأ، كبير في المستقبل.

وأشاد عماد سمير بالجهاز الفني المعاون والذي يضم محمد يحيى مدرب عام، وعبدالمولى كيشار رئيس قطاع حراس المرمى بفرق البراعم، وحسن حسام المدير الإداري للفريق والذي يعد أحد أهم العناصر الإدارية  التي ساهمت بشكل كبير منذ توليه مهام منصبه الحالي، في التواصل والتقارب المستمر مع اللاعبين وأسرهم مما كان له مرود إيجابي للغاية.

براعم المقاولون العرب مواليد 2015 يعبرون نادي 6 أكتوبر بنتيجة 6 3
براعم المقاولون العرب مواليد 2015 يعبرون نادي 6 أكتوبر بنتيجة 6 3
                                           
ads
ads
ads