رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو| سيد عبد الحفيظ يعلن إطلاق مبادرة 1000 كاتب ضمن حملة الرياضة من أجل السلام

الإثنين 01/فبراير/2021 - 06:03 م
مبادرة 1000 كاتب
مبادرة 1000 كاتب
عاطف عبد الفتاح صبيح
طباعة


أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن إطلاق حملة "الرياضة من أجل السلام لمبادرة 1000 كاتب"، وذلك من خلال فيديو تحدث فيه عن الحملة، وذلك حسبما ذكرت صفحة الرياضة من أجل السلام على فيسبوك.

وأكدت اللجنة الإعلامية لمبادرة 1000 كاتب دعم الكابتن سيد عبد الحفيظ للمبادرة وحملتها الإعلامية، مشيرة إلى أن الحملة تأتي في إطار المرحلة الجديدة لمبادرة "الرياضة من أجل السلام"، والتي تناولت فيها الاختلاف بين البشر، وكيف أن الالتفاف حول لعبة واحدة يمكن أن يؤدي إلى التفاف الجميع، وهو الهدف من هذه الحملة.

وهو ما أكدته الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين، المستشار الإعلامي للمبادرة، بأن حملة الرياضة من أجل السلام هي خطوة جديدة  للمبادرة ومختلفة، وذلك  في ضرورة استخدام كافة الوسائل المتاحة التي تخدم فرص السلام المجتمعي والدولي على مختلف الأصعدة، ليس فقط على مستوى النخبة السياسية، وإنما أيضا في القطاعات الشعبية  بشكل عام، خاصة فيما يخصُّ التعصب الكروى والعنصرية والتنمر، وهو ما انتشر فى  الفترات الأخيرة، لافتة إلى أنهم لهذا أطلقوا مبادرة "الرياضة من أجل السلام".

ومن جانبه أكد محمود حجاج، المدير التنفيذى ومؤسس مبادرة 1000 كاتب، أن الحملة لا تقتصر على الجانب المصري، بل ستشمل الجانبين العربي والدولي أيضا وفقا للمراحل الموضوعة والجدول الزمني  المحدد.

وأوضح حجاج أن الحملة ستكون لها عدة رسائل، أهمها توجيه رسالة  للعالم عن دور وأهمية الرياضة بمصر والدول العربية كقوة ناعمة، يمكن من خلالها  التأثير والربط بين الشعوب، مختتما بأنه سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الفترة القادمة.

لمشاهدة فيديو مدير الكرة بالنادي الأهلي:الإعلان عن حملة الرياضة من السلام لمبادرة 1000 كاتب على قناة 1000 writer official على يوتيوب، اضغط هنا



                                           
ads
ads
ads