رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصر للطيران تسير 6 رحلات إلى السعودية لنقل 1500 راكب اليوم

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 03:23 م
الحياة اليوم
محمود حسن السعدى
طباعة

كشفت مصادر مطلعة بشركة مصر للطيران، عن تسيير الشركة الوطنية  على مدار اليوم الأربعاء، 6 رحلات جوية دولية بين القاهرة والمطارات السعودية قبل ساعات من قرار تعليق سفر الوفود الركابية بين البلدين ذلك لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم ، بشكل مؤقت من 20 دولة حول العالم.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لموقع " الحياة اليوم"، أنه من المقرر تسيير 6 رحلات تابعة لمصر للطيران إلى الرياض والدمام والمدينة المنورة وجدة، لنقل حوالي 1500 راكب بمختلف الجنسيات المصرية والسعودية.

وأشارت المصادر، إلى أن شركة مصر للطيران ستواصل تسيير رحلاتها الدولية الجوية بين المطارات المصرية والسعودية لنقل المصريين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن وفقًا لقرارات وزارة الداخلية السعودية والتي نصت على السماح لشركات الطيران المصرية بتسيير رحلات لعودة العالقين بين البلدين لحين إشعار آخر.

وأوضحت المصادر، أنه سيتم تسيير الطائرات العريضة والمتوسطة لاستيعاب أكبر عدد من الوفود الركابية بمرحلة العودة، في ظل توقعات بزيادة الحركة الركابية بين البلدين خلال الفترة القليلة المقبلة. وكانت السلطات السعودية أصدرت تعليمات بتعليق السماح بدخول المملكة العربية السعودية لغير المواطنين السعوديين والدبلوماسيين و الممارسين الصحيين وعائلاتهم مؤقتا من 20 دولة حول العالم ومن بينها جمهورية مصر العربية من الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 3 فبراير في ضوء إجراءات المملكة للتعامل مع فيروس كورونا.

                                           
ads
ads
ads