رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصادرة كميات من الهواتف المحمولة بمطار برج العرب

الأربعاء 24/مارس/2021 - 12:30 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
تمكن رجال جمارك مطار برج العرب الدولى برئاسة مصطفى العربى مدير عام الإدارة العامة للموانئ الجوية من ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة بالمخالفة لأحكام قانون الإتصالات رقم 10 لسنة 2003 وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

فبناءا على مذكرة اشتباه مقدمة من محمود فياله رئيس قسم مكافحة التهريب وساري عبد الحليم رئيس قسم الامن الجمركي وطاهر بخاطره مدير إدارة مكافحة التهريب وطارق عبد المنعم مدير اداره الأمن الجمركي بمحاولة الراكب و . ر . ع  والقادم على رحلة طائرة خطوط فلتر دبى القادمة من الإمارات تهريب عدد من الهواتف المحمولة والخروج بهم من مطار برج العرب الدولى بمساعدة مجموعة من الموظفين العاملين بالمطار  .

وبالعرض على سامح شرباش مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة من محمود فياله مكافحة تهريب وساري عبد الحليم أمن جمركي ومصطفى حسين رئيس الوردية لتتبع الراكب والموظفين ، حيث تم ضبط أحد الموظفين العاملين بالمطار الذى قام بتسلم الهواتف من الراكب ولف 13 هاتف محمول على بطنه وظهره محاولا الخروج بها من الدائرة الجمركية .

كما قامت اللجنة بالبحث بداخل دورات المياة فتم العثور على  59 هاتف محمول آخرين ليصبح العدد الإجمالي 72 هاتف محمول  .

وتم جرد وتحريز المضوطات بلجنة من كارم محمود ومهند صبري مأمورى الحركة .

قرر مصطفى العربى مدير عام الإدارة العامة للموانئ الجوية إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط رقم 5 لسنة 2021 وحرره عاصم صومع .
مصادرة كميات من الهواتف المحمولة بمطار برج العرب
مصادرة كميات من الهواتف المحمولة بمطار برج العرب
                                           
ads
ads
ads