رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

سفير مصر فى باريس يلتقى ممثلى شركات السياحة الفرنسية المتخصصة فى السوق المصري

الخميس 06/مايو/2021 - 10:59 م
الحياة اليوم
طباعة
عقد السفير علاء يوسف سفير مصر لدى فرنسا لقاءً مع ممثلى شركات السياحة الفرنسية المتخصصة فى السوق المصري، حيث استعرض الإجراءات والتدابير التى اتخذتها الحكومة المصرية لتوفير الحماية والرعاية للسائحين الأجانب على أراضيها خلال جائحة الكورونا.

وشهد اللقاء حواراً تفاعلياً مع الحاضرين حول التحديات التى فرضتها الجائحة على حركة السياحة والطيران فى العالم أجمع، كما تناول النقاش سُبل الترويج للمقاصد السياحية المصرية فى السوق الفرنسي.    

كما عرض السفير علاء يوسف خلال اللقاء الاكتشافات الأثرية فى الفترة الأخيرة، وسلسلة الفعاليات والمزارات الثقافية والسياحية الهامة التى تعتزم مصر إطلاقها خلال المرحلة القادمة، وعلى رأسها المتحف المصرى الكبير الذى سيكون من أكبر متاحف العالم. وتحدث كذلك عن الولع الفرنسى بالحضارة المصرية، حيث يقصد السائح الفرنسى مصر لزيارة الأماكن التاريخية والثقافية وللاستمتاع بالمزارات السياحية على شواطئ البحر الأحمر.

وقد تم الاتفاق خلال اللقاء على مواصلة الحوار البنّاء بين السفارة والوكلاء السياحيين خلال الفترة القادمة للوقوف على شواغلهم وتذليل كافة الصعوبات من أجل تعزيز التدفق السياحى من السوق الفرنسي.
                                           
ads
ads
ads