رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصرع شاب غرقًا بمصيف بلطيم

الجمعة 09/يوليه/2021 - 01:39 م
مصيف بلطيم
مصيف بلطيم
أحمد فتحي
طباعة
لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، اليوم الجمعة، عقب تعرضه للغرق بشاطئ السلام فى مصيف بلطيم، وتم نقله لمستشفى بلطيم المركزى، فى حالة إعياء شديدة لمحاولة إسعافه إلا أن جهود الأطباء فشلت فى محاولة انقاذه، وتوفى متأثرًا بإصابته داخل المستشفى، وجرى ايداع الجثة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

ومن جانبه قال القبطان بحرى هشام زكى، المشرف على فرق الإنقاذ بشواطئ مدينة مصيف بلطيم، أنه فى تمام الساعة 8:40 صباحًا، قام الشاب المتوفى ومعه آخرين بالدخول إلى أعماق المياه، وقام المنقذون المنشرون على إمتداد الشاطئ بإطلاق صافرات التحذير لهم، ولكن هناك شاب لم يمتثل إلى تلك الصافرات.

وأضاف «زكي»، أنه عقب دخول هؤلاء الأشخاص إلى مناطق بعيدة تمثل خطر على حياته، قام 5 منقذين بالدخول إلى المياة لإخراجهم، ولكن هذا الشاب لم يمتثل إلى التعليمات، وتعرض للغرق، ليتمكن المنقذين الخمسة، من إخراجه حيًا إلى الشاطئ، والإتصال بسيارة الإسعاف، لنقله إلى المستشفى لتعرضة لحالة إعياء.

وأكد القبطان البحرى هشام زكى، أن الشاب المتوفى، نقل إلى مستشفى بلطيم المركزى، وعلم منذ قليل بنبأ وفاته، مؤكدًا أن الشاب يدعى محمد عبد السلام، 19 عام، مقيم بمركز بيلا، فيما جرى تحرير محضر بذلك بنقطة شرطة مصيف بلطيم.
                                           
ads
ads
ads