رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

قطع يد جاره بسبب الأموال.. النيابة تجدد حبس بلطجي المحلة

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 05:11 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طارق الزناتي _ أسماء ربيع
طباعة
قرر رئيس نيابة مركز المحلة بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء تجديد حبس بلطجي 15يوم لاتهامه بارتكاب واقعة قطع يد جاره باستخدام أداة حاده في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات الجيرة بشوارع قرية محلة القصب بمركز المحلة .
وافاد البلطجي المتهم بارتكاب الحادث البشع قي تحقيقاته أمام النيابة العامة بقوله" قطعت يده عمدا دفاعا عن نفسي بعد ما سرف أموالي في إحدي الجمعيات الشهرية وحسبنا الله ونعم الوكيل ومش هسكت وهقتص حقي من جاري ".

وكان  اللواء أسامة شلبي مدير أمن الغربية تلقي إخطارا  من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد  بنشوب مشاجرة بين طرفين بقرية محلة القصب بدائرة المركز، وإصابة أحدهما بقطع كف يديه وجرى تحويلة إلى مستشفى طوارئ المنصورة.

كما باشرا القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين  نشوب مشاجرة بين طرف أول ويدعي "أحمد. ا. ا" 26 عاما المجني علية ، وطرف ثاني "حسين. ا. م. ا" عاطل 33 عاما" المتهم" بسبب خلافات بينهم استخدم المتهم فيها آلة حادة "سلاح أبيض" مما أسفر عن بتر كف يد المجني عليه.

وأفادت التحريات الأمنية تحت إشراف الرائد محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة أن المتهم كان بينه وبين المجني عليه خلافات سابقة وتم التصالح بينهما، إلا أنه بيت النية على الانتقام منه وتربص له في أحد الأراضي الزراعية ليلا، وقام بالاعتداء علية وباغته بالسيف وقطع له كف يده .

كما تم نقل المجني علية الي مستشفى المحلة العام وتحويله الي مستشفى طوارئ جامعة المنصورة لإجراء جراحة عاجلة له وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات .
                                           
ads
ads
ads