رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ورشة عمل لمراجعة مشكلات إدارة المخلفات الصلبة بكفر الشيخ

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:33 ص
الحياة اليوم
محمد أحمد
طباعة
نظم المكتب الاستشارى للمخلفات الصلبة، بالتعاون مع إدارة المخلفات بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، ورشة حوار مجتمعى بحضور أصحاب المنفعة لمنظومة إدارة المخلفات، وشركات القطاع الخاص والمتعهدين والجمعيات الأهلية، برعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

ناقشت الورشة مراجعة الوضع الحالى لإدارة المخلفات الصلبة ووضع استراتيجية، لتنظيم حملات توعية على جميع المستويات بالمحافظة بدء من المواطن وحتى الشركات والجمعيات التى تعمل فى هذا المجال.
 
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد إسماعيل، الاستشارى التنفيذى للبرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة بمحافظة كفر الشيخ، والدكتور أحمد داود، استشارى المخلفات الصلبة والاستدامة "كيونكس مصر "، والمهندسة منيرة يزيد، استشارى المخلفات الصلبة، وصفوت سليمان، استشارى المخلفات الصلبة للبرنامج الوطنى بمحافظة كفر الشيخ، ومحمود زهران، رئيس جهاز النظافة والتجميل بالمحافظة، وعد من نواب النظافة بمراكز ومدن المحافظة.

وتضمنت ورشة الحوار المجتمعى مناقشة ومراجعة الوضع الحالى لأنشطة التوعية والتواصل والحوار المفتوح مع شركات القطاع الخاص والجمهور.

وتهدف الورشة إلى زيادة التنسيق بين أصحاب المصلحة والتعرف على التحديات والمشاكل التى تواجه القطاع الخاص، لوضع الحلول المناسبة لها، ووضع استراتيجية لتنظيم حملات توعية على جميع المستويات بالمحافظة بدء من المواطن وحتى الشركات والجمعيات التى تعمل فى هذا المجال.
                                           
ads
ads
ads