رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

علاء عزت: الأهلي اتظلم.. واتحاد الكرة خايف من نادي الزمالك

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 02:21 ص
الحياة اليوم
سجي مصطفى
طباعة


أكد علاء عزت، الناقد الرياضي، أن هدف الأهلي الملغي في طلائع الجيش أدى لأزمة كبيرة جدًا، مما أدى لقيام النادي الأهلي بإصدار بيان يطالب فيه بحكام أجانب، وهذا أمر طبيعي جدًا.

وقال عزت، خلال مداخلة تلفزيونية، إن حكم الفار لم يستدعي الحكم الرئيس لرؤية الهدف وهذا أثار غضب الأهلي بشكل كبير جدًا، وهذا الأمر لم يكن يصح في ظل المنافسة الشديدة، معقبًا: "حكم الفار بيستدعي الحكم في حاجات تافهة جدًا، وعدم استدعاء حكم الفار في الهدف الملغي كان أمر مثير للريبة والشك".
 
وأضاف "كنت أتمنى أن يرفع الحكم عن نفسه الحرج، ويلجأ لتقنية الفار، وعدم اللجوء لهذه التقنية أمر غريب جدًا، وأثار استياء جماهير النادي الأهلي".

وقال إن الفيفا أرسل خطابًا لاتحاد الكرة بخصم 6 نقاط لنادي الزمالك، ولكن اتحاد الكرة أخفى هذا الأمر، معقبًا: "دا شيء شديد الغرابة، خاصة وأنه يتضمن فرض عقوبة على الزمالك بوقف القيد لفترتين، لأن الزمالك مُدان للاعب الغاني بـ1.4 مليون دولار".
 
وأشار إلى أن الاتحاد الغاني إذا أرسل شكوى للاتحاد الإفريقي حول عدم دفع الزمالك مستحقات مالية للاعب الغاني، فسيتم استبعاد الزمالك من المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسيرفع الأمر للفيفا مرة أخرى، معقبًا: "الأهلي اتظلم في تقنية الفار، واتحاد الكرة خايف من نادي الزمالك".
                                           
ads
ads
ads