رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مفاجأة تنتظر مشجعى منتخب مصر قبل كأس العالم

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 11:01 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
أعرب البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، عن سعادته بتولى قيادة الفراعنة أكبر منتخبات قارة إفريقيا، موجهًا الشكر لاتحاد الكرة على منحه هذه الفرصة، واعدًا المصريين بالتأهل لكأس العالم فى قطر 2022.

 

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفى لتقديمه، اليوم الخميس، فى مقر اتحاد الكرة، إنه يشعر بالفخر لكونه جزءا من منظومة كرة القدم المصرية كمديرًا فنيًا لمنتخب فاز بأمم إفريقيا 7 مرات وشارك فى 3 نسخ من كأس العالم.

 

وأضاف: "التاريخ يجعلنا فخورين لكنه لا يعنى أننا سنفوز، علينا العمل بجد والقتال حتى نفوز ونجعل من يسبقونا فخورين بنا، كما جعلنا الجيل السابق فخورين بما قدموه".

 
وتابع: "الوصول لكأس العالم ليس أمرا سهلا، لكن المنتخب سيقاتل من أجل ذلك الحلم، وهذا هو وقت العمل وليس الكلام".

 
وتابع: "علينا إثبات أننا أفضل من ليبيا وهذا هو عملنا، لابد أن نكون أفضل من باقى المنتخبات، نحترم الجميع لكن لابد أن نفوز".

 
وعن إقامة مباراة ليبيا على ملعب نجيل صناعى، قال كيروش: "سواء نجيل صناعى أو رملى، سنسافر من أجل الفوز ولا أعذار لدينا، ليبيا تواجنا هنا على ملعب نجيل طبيعى ولا يوجد لديهم مشكلة".

 

وختم بأن اللاعب عندما يرتدى قميص منتخب مصر، فهو يرتدى أحلام المصريين ويجب عليه تحقيقها، ويجب عليه تقدم كرة جيدة من أجل الجمهور، ويلعب بثقة وفخر وإصرار وعزيمة واستمتاع.
                                           
ads
ads
ads