رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ضبط 3 أشخاص سرقوا 496 عبوة لبن أطفال في الخانكة

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 04:08 م
لبن أطفال
لبن أطفال
أحمد عبد العظيم
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، في ضبط 3 أشخاص لقيامهم بسرقة صيدلية بدائرة قسم الخانكة، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

كان قسم شرطة الخانكة قد تلقي بلاغا من طبيب ومدير مركز طبى كائن بدائرة القسم، بإكتشافه سرقة 20 كرتونة من لبن الأطفال المدعم بداخلهم 496 عبوة، وجهاز كمبيوتر بمشتملاته، وفلاشة أدوات مكتبية من داخل غرفة الصيدلية الخاصة بالمركز عمله.

تم أخطار اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد العناني مدير مباحث المديرية، لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

وأسفرت جهود البحث إلي أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص، مقيمين بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمه تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة عن طريق فك قواعد تثبيت السلك الحديدى المثبت على شباك غرفة الصيدلية المطل على الشارع الخلفى، والإستيلاء على المسروقات ونقلها بمركبة "توك توك" خاصة بأحد المتهمين. 

كما أقروا بتصرفهم بالبيع فـى الأدوات المكتبية المستولى عليها، كما تم بإرشادهم ضبط الكمية المستولى عليها من علب لبن الأطفال داخل منزل أحد المتهمين، وضبط مركبة "التوك توك" المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وأضافوا بتصرفهم بالبيع بجهاز الكمبيوتر بمشتملاته والفلاشة لمالك محل بيع أجهزة كمبيوتر، مقيم بدائرة القسم "سيئ النية"، وأمكن ضبطه والمسروقات المستولى عليها.
                                           
ads
ads
ads