رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

خاص-تسيير 8 رحلات أسبوعيًا بين مطارات الغردقة وشرم الشيخ وموسكو

السبت 02/أكتوبر/2021 - 08:48 م
أرشيفية
أرشيفية
محمود السعدي
طباعة

كشفت مصادر مطلعة بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، عن إستقبال مطار شرم الشيخ الدولي اليوم السبت ، أولى رحلات شركة الخطوط الجوية التابعة لشركة طيران « المصرية العالمية للطيران» إحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، قادمًة من مطار موسكو الدولي، حيث تم إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية والوقائية المتبعة في تلك الحالات الصحية الراهنة التي يشهدها العالم.


وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـموقع « الحياة اليوم » أن رحلة شركة المصرية العالمية للطيران، قد هبطت بأرض مطار شرم الشيخ الدولي، حيث كان في إستقبال الرحلة الجوية السياحية، اللواء طيار نبيل الملح مدير المطار وجميع القيادة الأمنية والفنية والعاملين بالمطار، حيث تم إستقبالهم بالورود، حيث أبدى الفوج السياحي سعادتهم البالغة جراء هذا الإستقبال الحافل.


وأشارت المصادر، إلى أنه من المقرر تسيير 4 رحلات سياحية دولية بين مطارى شرم الشيخ وموسكو الدوليين عبر شركة « المصرية العالمية للطيران» و4 رحلات بين مطارى موسكو والغردقة الدوليين، وذلك في إطار حرص وزارة الطيران المدني على زيادة تنشيط الحركة السياحية الدولية الوافدة إلى المنتجعات السياحية المصرية.


الجدير بالذكر، أن الشركة المصرية العالمية للطيران، تعد أحد أهم وأكبر شركات الطيران الخاصة المصرية التي تعمل بمنظومة الطيران المدن المصري، حيث تمتلك 7 طائرات مختلفة الطرازات.


                                           
ads
ads
ads