رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

فيديو-محافظ الجيزة يتابع التجهيزات النهائية لكبارى السيارات على ترعة المريوطية

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 06:09 م
جولة محافظ الجيزة
جولة محافظ الجيزة
رابح ممدوح
طباعة
فى إطار المتابعات الدورية للمشروعات الجارى تنفيذها للوقوف على نسب التنفيذ تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة التجهيزات النهائية لإقامة وتطوير كبارى المشاة والسيارات الجارى انشاءها على ترعة المريوطية. 
حيث تفقد المحافظ الكبارى الواقعة بمناطق العروبة وأستديو مصر وتقاطع شارع ترسا مع المريوطية للوقوف على التجهيزات النهائية للكبارى لما لها من أهمية فى نقل حركة المواطنين من وإلى البر الشرقى والغربى لطريق المريوطية مشدداً على ضرورة تغطية أى كابلات كهربائية بمحيط الكبارى ليتماشى مع النسق العام للطريق.

كما كلف المحافظ بسرعه الإنتهاء من كافة الأعمال المتبقية والتى تشمل دهان البلدورات ومد الكابلات الكهربائية وتركيب أعمدة الإنارة وإجراء التنسيق النهائى لأرصفه المشاة. 
وتابع المحافظ إجراء التخطيط المرورى للبر الغربى لطريق المريوطية مشدداً على مديرية الطرق بضرورة الإسراع من وتيرة الأعمال للإنتهاء من الطريق بالكامل.

كما تفقد محافظ الجيزة ممشى الأكشاك الحضارية والمطاعم الجديدة الجارى تجهيزها بكورنيش المريوطية لمتابعة التجهيزات الجارية والوحدات الجديدة التى تم وضعها بالإضافة إلى أعمال البنية التحتيه التى يتم تجهيزها بالمنطقة من وصلات لمياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء ودورات المياه مشدداُ على ضرورة أن تتم التجهيزات على أفضل ما يكون لينال استحسان المواطنين أسوة بما تم فى المرحلة الأولى من الأكشاك.

وحرص المحافظ على الالتقاء بأحد مستأجرى الوحدات الحضارية بممشى المريوطية موجها بضرورة مراعاة الشكل الجمالى فى الوحدة سواء كان مطعم او كافيه والحفاظ على النظافه بمحيط الوحدة. 
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندسة هويدا خالد مدير مديرية الإسكان والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وأشرف تامر رئيس حى الطالبية.

 
                                           
ads
ads
ads