رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إقبال ملحوظ علي إنتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية لأطباء القليوبية

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 03:23 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
شهدت انتخابات نقابة الأطباء بالقليوبية، إقبالا ملحوظا خلال إنتخابات التجديد النصفي التي تجري بمجمع خدمات المرأة ببنها، حيث يتنافس فيها 5 مرشحين علي مقاعد التجديد النصفي لأطباء القليوبية. 

ويتنافس 5 أعضاء علي مقعد تحت السن وهم الدكتور أحمد يوسف مدير مستشفي طوخ المركزي، والدكتور أحمد الدالي أخصائي جراحة بالتأمين الصحي، والدكتور أحمد سعيد، والدكتور مصطفي أبو اليزيد، والدكتور أحمد أنور، بينما يتنافس علي مقعد فوق السن الدكتور علاء جوده، والدكتور محمد إبراهيم، ورؤوف فؤاد، والدكتور أحمد شوقي. 

وفي نفس السياق دعت نقابة الأطباء جميع أعضائها بالإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات وذلك لإختيار نصف أعضاء مجلس النقابة العامة، ونصف مجالس النقابات الفرعية في 27 محافظة علي مستوي الجمهورية .

وأكدت اللجنة العامة للإشراف على الإنتخابات، أن التصويت في اللجان الإنتخابية سواء بالنقابة العامة أو النقابات الفرعية سيبدأ من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءً، وإذا تبين وجود ناخبين بداخل مقر الاقتراع لم يقوموا بالإدلاء بأصواتهم فإنه يسمح لهم بالإدلاء بأصواتهم دون غيرهم.

وأوضحت النقابة أنه لكي يتمكن الطبيب من ممارسة حقه الانتخابى يجب أن يكون مسجلاً بنقابته الفرعية التابع لها جهة عمله التي يباشر العمل بها فعليا، سواء كان منتدبا أو أساسيا، بالإضافة إلى سداد اشتراك النقابة حتي عام 2020، كما يمكن للطبيب سداد اشتراك النقابة من خلال الدفع عن طريق فوري أو عن طريق تطبيق نقابة أطباء مصر كما يمكنه الدفع في المقرات الإنتخابية اليوم.

يذكر أن إنتخابات التجديد النصفي تجري كل عامين، المرة الأولي تشمل نصف أعضاء مجالس النقابات فقط ، والمرة الثانية تشمل النصف الأخر، بالإضافة إلي مقاعد الاطباء علي مستوي الجمهورية.
                                           
ads
ads
ads