رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«بسبب التزويغ».. إحالة العاملين بـ 6 مراكز شباب في القليوبية للتحقيق

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 08:06 م
مركز شباب
مركز شباب
أحمد عبد العظيم
طباعة
قرر الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إحالة العاملين بـ 6 مراكز شباب بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق، لتغيبهم عن العمل وغلقهم مراكز الشباب في أوقات العمل الرسمية. 

كان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، قد كلف محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين، ومحمد امام من العاملين بالإدارة بمتابعة عدد من مراكز الشباب بنطاق ادارتي طوخ وشبين القناطر. 

ففي إدارة شباب طوخ، تم متابعة مركز شباب الناصرية، ودندنا، والدير، وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافه الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا. 

كما شملت المتابعه فى إدارة شباب طوخ مركز شباب ميت كنانه، ومنشية مشتهر، ومشتهر، وتبين غياب بعض العاملين بهم.

أما مركز شباب عرب الغديري، وجد مغلقا في أوقات العمل الرسمية، وفي إدارة شباب شبين القناطر، تم متابعة مركز شباب كفر طحوريا، والاحراز، وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل .

أما مركز شباب القلزم، وكفر الصهبي، والشيخه سالمة مغلقين في أوقات العمل الرسمية، كما تابعت اللجنه الحضانه الكائنه بمركز شباب ميت كنانه، ومركز شباب الناصرية بطوخ .

وأوصت اللجنه جميع مراكز الشباب بالعمل على إتخاذ كافه الإجراءات الإحترازية والوقائية لفيروس كورونا المستجد، وتنقية العضويه والعمل على زيادتها.
                                           
ads
ads
ads