رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يدك شباك مانشستر يونايتد برباعية فى الشوط الأول

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 06:43 م
ليفربول
ليفربول
محمود الشال
طباعة
أنهى فريق ليفربول الشوط الأول متقدما على مانشيستر يونايتد برباعية دون رد فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليا ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى.

 

وفى الدقيقة 3 من عمر اللقاء برونو فيرنانديز استلم الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن مرت الكرة لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

 

ورد ليفربول مع الدقيقة 5 بالهدف بعدما استلم صلاح الكرة بين مدافعى يونايتد ثم مرر الكرة لنابى كيتا المنطلق داخل منطقة الجزاء وانفرد بالحارس دى خيا ثم سدد الكرة على يسار الحارس بسهولة فى الشباك.

 

وحاول صلاح تعزيز تقدم ليفربول بالدقيقة 8، بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

 

وأحرز صلاح ثالث الأهداف بعدما أرسل كيتا تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها صلاح بتسديدة مباشرة من على القائم الأول مرت على يسار الحارس فى الشباك.

 

وعزز صلاح تقدم ليفربول بالرابع معمقا جراح اليونايتد قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.


ويسعى فريق ليفربول بقيادة نجمه المصرى محمد صلاح، لاقتناص الثلاث نقاط من مانشستر يونايتد لمواصلة مطاردة تشيلسى على صدارة الدورى الإنجليزى.

 

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة محتلا المركز السادس برصيد 14 نقطة (فاز ففى 4، تعادل فى 2 وخسر فى مثلهما)، بينما يتواجد ليفربول فى المركز الثالث برصيد 18 نقطة (فاز فى 5 وتعادل فى 3).
                                           
ads
ads
ads