رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أول تعليق من فيدرا على ارتداء تيشيرت يحمل كلمة «أمم أمثالكم»: لا أعرف سبب كل هذه الضجة

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 02:38 م
فيدرا
فيدرا
محمد أحمد
طباعة
فى أول تصريح صحفى لها ردت النجمة فيدرا على حالة الجدل التى صاحبت ظهورها خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والتعليقات التى طالت اطلالتها، خاصة أن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى انتقدوا ارتداءها تيشيرت مطبوع عليه كلمة "أمم أمثالكم".

وقالت فيدرا فى تصريحات صحفية : "الحقيقة لم استوعب ما الهدف من الجدل الدائر حول ملابسى، ولا أجد سبب لكل هذا الجدل"، وأضافت : "احنا طول الوقت بنلبس آية الكرسى وكلمة الله وآيات قرآنية فى سلاسل ذهب وفضة وخواتم"، واشارت أن حتى الأخوة الأقباط يرتدون صلبان وصور للسيدة العذراء والسيد المسيح".

واستكملت قائلة : "فرقت ايه مع الناس ارتداء هذه الآيات سواء فى سلسلة أو دلاية أو حتى تطريز على الملابس"، وتسائلت : "هو فى كلام أو منطوق أهم من كلام ربنا !"، واستكملت : "الانسان يستدل بهذه الكلمات أو يرسل بها رساله معينه، وهى كلمات تعبر عن قناعات كل شخص ومدى إيمانه بكلام ربنا سبحانه وتعالى".

وتسائلت فيدرا : "فين الغلط بالظبط، انا طول النهار والليل لابسه 3 أيات كرسى فى رقبتى"، وكشفت أن هذا أمر يحدث بشكل طبيعى فى المطلق، أما فى المهرجان كانت الرسالة لدعم الحيوانات وتوعية الناس أنهم أمم مثل البشر، ويجب أن نعطف عليهم ونرعاهم بدلا من سمهم وقتلهم دون رحمة.
                                           
ads
ads
ads