رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

السبت 04/ديسمبر/2021 - 04:37 م
الحياة اليوم
وسام أمين
طباعة
استقبل رئيس جامعة كفرالشيخ  الدكتور عبدالرازق دسوقي، اليوم السبت، عدد من أعضاء مجلسي النواب و الشيوخ عن المحافظة.

ضم الأعضاء كل من السيد أبو اليزيد شمس الدين ، النائب ياسر منير عبد الخالق، وعلى أحمد على ، ومحمد سعد الصمودي ، النائب الدكتور هدى الطنباري، وعز جودة، واللواء سعيد عمارة ، والدكتور محمد فوزي الرفاعي، ومحمد ذكي، ويونس عبدالرازق، وعادل النجار.

جاء ذلك بحضور الدكتور على أبو شوشة، نائب رئيس الجامعة السابق، والدكتور طه إسماعيل، عميد كلية الطب، والدكتور على صبري، أمين عام الجامعة، وعدد من قيادات الجامعة.

تناول الحوار مناقشة عدد من القضايا التي تهم محافظة كفرالشيخ.

رحب رئيس الجامعة بنواب المحافظة، وعبّر عن امتنان الجامعة بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون، مؤكدًا على أهمية الدور الذي يؤديه الطرفان في خدمة الأهالي.

وأوضح أن الجامعة تعمل بأقصى طاقاتها لتلبية احتياجات محافظة كفرالشيخ والمحافظات المجاورة لأداء دورها الخدمي والمجتمعي لتلبية احتياجات المواطنين في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، بأن تكون الجامعة بيتًا للخبرة للمجتمع المحيط بالجامعة، والحصن العلمي والفكري للشباب.

واستعرض رئيس جامعة كفرالشيخ، القوافل الخدمية المتكاملة التي تطلقها الجامعة  في كافة التخصصات ودورها فى خدمة القرى النائية والأكثر احتياجا ضمن مبادرة «حياة كريمة».

كما عبّر «دسوقي» عن تقديره لدعم القيادة السياسية المستمر للحفاظ على تطوير واستقلالية الجامعة المصرية، بدعم مهني مستنير ومستمر من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

من جانبهم عبر نواب مجلسي النواب والشيوخ، عن سعادتهم بهذه الزيارة، التي استمع فيها رئيس الجامعة لكل الاقتراحات والرؤى للسادة النواب، مؤكدين أن هذا الأداء يرسخ دور الجامعة الرائد في خدمة المجتمع في المجالات كافة.

كما أشاد نواب مجلسي النواب والشيوخ، بالتطور الكبير الملحوظ الذي تشهده جامعة كفرالشيخ في البرامج الدراسية والمنشآت التعليمية وخدمة المجتمع المحلي.

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

الكلمات المفتاحية

                                           
ads