رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بدء امتحانات الصف الرابع الابتدائي بالغربية

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 02:25 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث
طارق الزناتي
طباعة
شهدت لجان امتحانات الصف الرابع الابتدائي بمدارس محافظة الغربية الحكومية والخاصة بالادارات التعليمية العشرة بالمحافظة هدوء كبيرا مع بدء امتحانات الميد تيرم هذا الشهر في مادة اللغة العربية والدين خاصة مع ما اثير خلال الفترة السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي عن صعوبة المناهج الدراسية للصف الرابع الابتدائي.
 
حيث شهدت المدارس تواجد لأولياء أمور التلاميذ في انتظار خروج أبنائهم من المدارس والذين اكدوا سهولة امتحان اللغة العربية والدين .

وتابع ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية مع مديري الادارات التعليمية المختلفة بجميع مراكز ومدن المحافظة انطلاق الامتحانات والتي جاءت سهلة وفي مستوى الطلاب وخلوها من اي تعقيدات ولم تتلقى غرفة عمليات التربية والتعليم بالمحافظة اي شكاوي من التلاميذ او اولياء الامور في امتحان مادتي اللغة العربية والدين .
 
وأكدت لوئيس سمير وكيل المرحلة الابتدائية بمدارس السلام بطنطا خلال تفقدها لامتحانات الصف الرابع الابتدائي والمتابعين والمشرفين على سهولة الامتحانات وعدم وجود أي شكوى من التلاميذ وكذلك الالتزام بتعقيم الفصول وتطهيرها وارتداء كافة التلاميذ للكمامات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وكان ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية قد وجه مديري الادارات التعليمية بمركز المحافظة للمرور والمتابعة على كافة المدارس مع انطلاق امتحانات الصف الرابع الابتدائي في يومها الأول وطمأنت التلاميذ وأولياء الأمور وتواجد الأخصائيين الاجتماعي بكل مدرسة والمرور على اللجان لمواجهة اي طوارئ خاصة مع ما تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بخصوص مناهج الصف الرابع الابتدائي .
                                           
ads
ads
ads