رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

النطق بالحكم الخميس القادم في قضية " سفاح الإسماعيلية "

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 02:47 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية أول برئاسة المستشار أشرف محمد على حسين رئيسًا وعضوية المستشار ولاء وجدى طاهر والمستشار ياسر حسنى مدبولى، والمستشار أحمد سرى الجمل وأمانة سر هيثم عمران،اليوم الأثنين ، في ثانى جلسات محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا، والشروع في قتل ثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية تأجيل القضية ليوم الخميس القادم الموافق 9 ديسمبر للنطق بالحكم .

 واستمعت هيئة المحكمة إلى دفاع المجنى عليه،والتى عينته هيئة المحكمة للدفاع عن المتهم لعدم وجود محامي يدافع عنه، واستمعت إلى الشهود منهم أم المتهم وأخته وجارة وآخرين.  
 
 وطالب ممثل النيابة العامة بتوقيع أقصى العقوبة على الجاني لما ترتب على تلك الواقعة من أثر سئ على المجتمع وأثار الرأي العام. 

وعندما قابل قاتل الاسماعيلية والدته أثناء المحاكمة قام بتقبيل قدميها ويديها قائلا "متزعليش امر الله ادعيلي" 

كان محيط مجمع محاكم الإسماعيلية، شهد اليوم تعزيزات أمنية مشددة وذلك بالتزامن مع، وصول عبد الرحمن دبور "سفاح الإسماعيلية " مرتكب واقعة ذبح مواطن وفصل رأسه عن جسده أمام المارة في الطريق العام، حيث تواصل محكمة جنايات الإسماعيلية اليوم الإثنين ثاني جلسات محاكمة سفاح الإسماعيلية.

 

وكانت محكمة جنايات  الإسماعيلية، قررت أول أمس تأجيل قضية المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا بالإسماعيلية،  مع ندب المحامي أشرف ثابت للدفاع عن المتهم واعطائة نسخة من أوراق القضية.  

 

النطق بالحكم الخميس القادم في قضية " سفاح الإسماعيلية "
النطق بالحكم الخميس القادم في قضية " سفاح الإسماعيلية "
                                           
ads
ads
ads