رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تشييع جنازة مفتش مباحث أكتوبر بمسقط رأسه بالغربية

السبت 11/ديسمبر/2021 - 02:40 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث
طارق الزناتي
طباعة
شيع المئات من أهالي قرية العامرية بدائرة مركز المحلة والقرى المجاورة لها بمحافظة الغربية ، بعد ظهر اليوم، جنازة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث اكتوبر ومن قوة مديرية أمن الجيزة ، والذي توفى أثناء خدمته إثر أزمة صحية مفاجئة داخل مكتبه أثناء العمل

خرجت جنازة الفقيد من مسجد الرحمة بقرية العامرية في جنازة شعبية وعسكرية مهيبة إلى مقابر الأسرة بالشموت ببنها حيث تقدم الجنازة وةعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على أهالي القرية أثناء تشييع جنازة الفقيد إلى مثواه الاخير بالدموع والدعاء لاسيما أنه كان محبوب من جميع أهالي القرية. 

توفى العقيد فوزي عامر مفتش مباحث فرقة وسط أكتوبر، بمديرية أمن الجيزة، نتيجة إصابته بأزمة صحية، وتقدم عددٍ من زملائه بخالص العزاء لأسرته، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

وكان عامر قد تقلد العديد من المناصب الشرطية، خلال عمله بمديرية أمن الجيزة، حتى وصل إلى منصب مفتش مباحث وسط فرقة أكتوبر، وساهم في تحقيق عدة ضربات أمنية خلال مسيرته العملية، ونجح في ضبط العديد من التشكيلات العصابية فى مدينة 6 أكتوبر، من تجار المواد المخدرة، واللصوص.

                                           
ads
ads
ads