رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مؤمن زكريا يدعم عمرو السولية بعد خسارة مصر أمام تونس في كأس العرب

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 11:56 م
عمرو السولية
عمرو السولية
محمد نوح
طباعة
دعم مؤمن زكريا لاعب الأهلى السابق زميله عمرو السولية قائد منتخب مصر بعد تسببه فى خسارة «الفراعنة» أمام تونس فى نصف نهائى كأس العرب، لتسببه فى هدف بالخطأ فى مرماه.

 
ونشر مؤمن زكريا صورة لعمرو السولية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، معلقا عليها بقلب فى إشارة منه لدعم صديقه.

وضرب المنتخب الجزائرى موعدًا مع نظيره التونسى فى نهائى كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليًا فى قطر، بعدما تغلب على منتخب قطر 2 / 1، الأربعاء، فى الدور قبل النهائى من المسابقة.

تقدم المنتخب الجزائرى عن طريق جمال بن العمرى فى الدقيقة 59، قبل أن يدرك محمد مونتارى التعادل للمنتخب القطرى فى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثانى.

وفى الدقيقة 15 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل يوسف البلايلى هدف الفوز للمنتخب الجزائرى، بعدما تابع ضربة جزاء سددها هو وتصدى لها سعد الشيب حارس مرمى قطر.

وكان المنتخب التونسى قد تأهل للنهائى بعد فوزه على نظيره المصرى فى وقت سابق من اليوم الأربعاء، حيث قادت النيران الصديقة «نسور قرطاج» للتأهل للمباراة النهائية، بعدما تغلب 1 / صفر فى الوقت القاتل على نظيره المصرى، الأربعاء، فى الدور قبل النهائى للمسابقة.


وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق عمرو السولية، قائد المنتخب المصرى، الذى أحرز هدفا بالخطأ فى مرمى فريقه فى الدقيقة الخامسة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثانى.

وبهذه النتائج، يلتقى المنتخب التونسى فى المباراة النهائية السبت القادم مع الجزائر، بينما يلتقى منتخب مصر مع قطر فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنفس اليوم.
                                           
ads
ads