رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تشييع جثمان فتاة كفر شكر بعد العثور عليها مقتولة بطريق بنها الحر (صور) 

السبت 18/ديسمبر/2021 - 06:29 م
مقابر كفر شكر
مقابر كفر شكر
أحمد عبد العظيم
طباعة
شيع المئات من أهالي قرية كفر عامر رضوان، التابعة لمركز كفر شكر، بمحافظة القليوبية، جثمان "هايدى وصفى"، 22 عاما، والتى عثر على جثتها على طريق "شبرا – بنها الحر"، بدائرة مركز بنها وسط حالة من الحزن من جميع أفراد القرية مطالبين بسرعة ضبط وإحضار المتهمين المتسببين فى وفاتها وتقديمهم للعدالة.

كانت نيابة مركز بنها قد صرحت بدفن جثة فتاة كفر شكر التى تغيبت يوم الخميس الماضى وعثر على جثتها فى اليوم التالى الجمعة جثة هامدة على الطريق الحر شبرا – بنها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهم، فيما كشف التقرير المبدئى للطب الشرعى أن الفتاة لا توجد بها أى اصابات فى جسدها سواء حديثة أو قديمة.

كان اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز كفر شكر، بورود بلاغ بإختفاء فتاة تدعى "هايدى وصفى"، من قرية كفر عامر ورضوان بمركز كفر شكر عقب خروجها للذهاب للعمل بإحدى العيادات ببنها.

وخلال السير في إجراءات البحث والتحرى عن الواقعة، ورد بلاغ بالعثور على جثة على الطريق الحر فى إتجاه "شبرا – بنها"، وعلي الفور أنتقلت قوة أمنية وبمناظرة الجثة تبين أنها للفتاة المتغيبة وتم نقلها للمستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيق.
                                           
ads
ads
ads