رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

غزل المحلة يشكو حكم مباراة البنك الأهلي

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 10:31 ص
الحياة اليوم
أحمد القصاص - محمود درويش
طباعة
تقدم نادي غزل المحلة باحتجاج رسمي لاتحاد كرة القدم على حكم مباراة الفريق الاخيره فى مواجهة البنك الأهلي الحكم محمد سلامة ميدو.
اكد المهندس علي العباسي رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم والعضو المنتدب أن الحكم قد ظلم المحلة ظلمًا كبيرًا و تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء لصالح الفريق، بالإضافة إلى تجاهل طرد مهاجم البنك الأهلي الذي كان حاصلًا على إنذار في الشوط الأول، ثم تعمَّد لمس الكرة بيده أمام الحكم، الذي احتسب المخالفة ولكنه لم يشهر للاعب الإنذار الثاني، ومن ثم طرده، وكانت هذه الواقعة في الدقيقة السابعة من شوط المباراة الثاني؛ مما ساعد البنك الأهلي على الحفاظ على نتيجة التعادل، بخوضه بقية المباراة بكامل لاعبيه.
 أشار المهندس على العباسي إلى أن تعرُّض المحلة للظلم التحكيمي تكرر في أكثر من مباراة خلال هذا الموسم، رغم عدم مرور سوى سبع جولات فقط من الدوري، متسائلًا عمَّا يمكن أن يحدث مع مرور الأسابيع القادمه وعقب التوقف الاجبارى بسبب منافسات كأس الامم الافريقيه بالكاميرون وحاجة كل الفرق لتأمين موقفها في جدول الدوري سواء فى سباق القمه او القاع ؟؟! .
وأهاب العباسي بالمسؤولين عن الدوري العام أن يقدموا المزيد من الدعم والمراقبة لأداء الحكام في المباريات لاسيما وان الأندية تتكبد ملايين الجنيهات فى سبيل تحقيق أهدافها و تتعرض للخسارة فى نهايه المطاف لأسباب لا تعود للمنافسة داخل ارض الملعب !!
                                           
ads
ads
ads