رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حبس طبيب متهم بخنق أمه ومحاوله قتل والده بالمحلة

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 07:26 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث
طارق الزناتي
طباعة
أصدر رئيس نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم قرارا بحبس الطبيب المتهم بقتل أمه ومحاوله الفتك بالوالده 4 أيام علي ذمة التحريات لحين الاطلاع علي تحريات المباحث وسماع أقوال شهود عيان والجيران .

وكشفت مصادر نيابية بأن والد الطبيب المتهم الناجي من الحادث تقدم بأوراق وشهادات نفسيه تؤكد أن ابنه يعاني من اضطرابات نفسية وهو ما دفعته للخنق أمه حتي الموت ومحاوله قتله بالجري خلفه حاملا سكين أبيض .

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي منشية الزهراء بمركز المحلة الكبرى يفيد بقيام شاب بقتل والدته والاعتداء على والده، وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وتبين مصرع ربة منزل خنقا وإصابة زوجها بعدة طعنات بواسطة اله حادة وتبين وراء الواقعة نجلهما الذى يعمل طبيب حيث يعانى مرض نفسى.

كماوجهت سيارة إسعاف ونقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النياية العامة، التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتم نقل الأب إلى مستشفى المحلة العام ، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها وحالتها مستقرة .

 وأفاد شهود عيان من أهالي منطقة الزهراء أن الطبيب الشاب يعانى من مرض نفسى واكتئاب، وأنه أصيب بحالة هياج عصبي، وقام بخنق والدته ثم تعدي على والده عدة طعنات بواسطة اله حادة وجلس بعدها بجوارهما.
وبتقنين الإجراءات الأمنية تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحلة بالتنسيق مع أهالي المنطقة من ضبط المتهم واقتياده إلي مقر مركز شرطة المحلة وعرضه على النيابة العامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
                                           
ads
ads
ads