رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«طرق تنظيم الأحداث الرياضية».. ورشة عمل بـ«شباب ورياضة القليوبية» (صور) 

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 02:59 م
مديرية الشباب والرياضة
مديرية الشباب والرياضة
أحمد عبد العظيم
طباعة
نظمت مديرية الشباب والرياضة القليوبية، ورشه عمل حول «طرق تنظيم الاحداث الرياضية»، في إطار بروتوكول التعاون بين المديرية، وكلية التربية الرياضية بجامعة بنها، وذلك بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور خالد صيام وكيل كلية تربية رياضية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة بنها، ووليد فرماوى وكيل المديرية لشئون الرياضة، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور محمد النجار بكلية تربية رياضية جامعة بنها، ومحمود شعبان معاون المديرية لشئون الرياضة.

يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية الدولة وحرصها على أن تشكل الرياضة ركنا مهما في المجتمع، حيث تزايدت في الآونة الأخيرة أهمية البطولات والدورات الرياضية، وصارت من المجالات التجارية الرئيسية في عالم صناعة الرياضة، وما يجعل الأحداث الرياضية أكبر أشكال الترفيه شعبية هو الانفعال العاطفي المصاحب للمسابقات من قبل الجمهور.

وأكد "الصبروط"، في كلمته على أن التنظيم يُعد العنصر الثاني المهم بعد التخطيط في العملية الإدارية، إذ من خلاله يتم توحيد جهود الأفراد حتى لا يحدث تداخل أو تعارض في الاختصاصات.

وأكد الدكتور خالد صيام، على ضرورة إعداد القادة المؤهلين في المجال الرياضي القادرين على التعامل مع كافة القضايا والتحديات المحتملة ضمن قطاع الرياضة.

وأشار الدكتور محمد النجار، أن التنظيم لإقامة بطولة أو حدث رياضي لا يتم بشكل عشوائي حتى لو كان حدث محلي صغير، حيث يجب أن يتم الترتيب والتنظيم جيدًا قبل إقامة الحدث حتى يتم بشكل جيد وأمن، وحتى يستطيع كل من الرياضيين المشاركين والمتابعين أيضًا الاستمتاع بالمشاركة وبالمشاهدة أيضًا.
                                           
ads
ads
ads