رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الحزن يخيم علي قرية بالغربية بعد وفاة سيدة حزنًا علي نجلها

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 06:02 م
الحياة اليوم
طارق الزناتي
طباعة
عمت حالة من الحزن الشديد قرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية اليوم الاربعاء ؛ بعدما توفيت أم بعد ايام قليلة من وفاة نجلها الشاب ا، الذى توفى في حادث تصام على طريق طنطا – الإسكندرية في نطاق قرية ديما حزنا عليه.

وأكد أهالي قرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات ، أن القرية فوجئت بوفاة ليلى رحاب في العقد الخامس من الدم عقب وفاة نجلها " احمد " بأيام قليلة ، وأن الخبر نزل كالصاعقة على جميع أفراد القرية ، مشيرين الى أن الام كانت مرتبطة ارتباطا شديد ورفضت أن تعيش بعد وفاة ابنها الشاب، ولحقته بعد وفاته بأيام حزنا عليه لتلحق به بعدما لم تحتمل فراقه.

 وقال شكري منصور أحد أهالي قرية الدلجمون ، أن الشاب احمد جمال رحاب الذى يبلغ من العمر 22 عاما قد توفى في حادث تصادم إثر انقلاب السيارة الخاصة به على طريق "طنطا – الإسكندرية" في نطاق قرية ديما بدائرة مركز كفر الزيات أثناء استقلاله سيارته وذهابه الى المطار لاستقبال أحد أقاربه وجرى نقلة الى حدى المستشفيات لتلقى كافة أوجه الرعاية الطبية وأصيب بغيبوبة وظل يرقد في العناية المركزة لمدة 69 يوما الى أن فارق الحياة في منتصف شهر ديسمبر .

وأضاف أهالي القرية أن الأم أثناء تشييع جثمان نجلها الى مثواه الاخير بمقابر القرية اخذت تردد عبارة " مقدرش اعيش من يرك " وسقطت مغشية عليها، وبنقلها للمستشفى تبين إصابتها بمرض السرطان وتدهورت حالتها الصحية يوما بعد يوما حيث رفضت العيش ولحقت بنجلها و أبت أن تستكمل مشوار حياتها وحيدة. 

وشيع الألاف من أهالي قرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات جنازة الام في مشهد جنائزي المهيب حيث اتشحت النساء بالسواد حزنا على وفاة الام التي كانت تتمتع بحسن الجيرة والصفات الطيبة والتدين والخلق الحسن. 
 
                                           
ads
ads
ads