رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

أول رد من كيروش على استبعاد أفشة وطارق حامد

الأحد 02/يناير/2022 - 12:31 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
رد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، على استبعاد طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، ومحمد مجدى أفشة، صانع ألعاب الأهلى، من القائمة النهائية لمنتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2021".


وقال خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن قبل انطلاق المعسكر المغلق للفريق استعدادا للبطولة: "بعد خبرة 40 عاما فى مسيرتى، دربت خلالها منتخبات كثيرة، الفريق أهم من اللاعبين".

وأضاف: "نجلب أفضل الحلول، أفضل مجموعة من اللاعبين، مسؤوليتى هى اختيار أفضل فريق، لذلك على اختيار اللاعبين لتكوين أفضل فريق، أتحدث عن الفريق وليس عن لاعب بعينه".

وتابع: "اختيار اللاعبين من عمل المدرب، هذه مسؤوليتى، ندرس كل المعلومات والتفاصيل الكاملة عن اللاعبين سواء بدنيا أو ذهنيا أو نفسيا، نعلم جيدا ما هى المنافسة التى سنخوضها، شكل الخصوم، سنواجه منتخبات قوية بعضهم ضموا 24 لاعب من أصل 25 لاعب محترفين فى أوروبا".

وينطلق التمرين الأول لمنتخب مصر فى المعسكر فى تمام الرابعة والنصف عصرا على الملعب الرئيسى لـ استاد القاهرة.

وخضع أعضاء المنتخب إلى مسحتين طبيتين للكشف عن الفيروس، الأولى فور وصول اللاعبين، الخميس، إلى استاد القاهرة لأداء مرانهم الأول، كما تم إجراء مسحة طبية أخرى، أمس، للتأكد من سلامة الجميع لكونهم فى معسكر مفتوح، بالإضافة إلى مسحة أخرى قبل بدء المعسكر المغلق.

كما ستجرى مسحة جديدة قبل السفر، إضافة إلى المسحات التى ستجرى لكل لاعب من المحترفين فى الخارج قبل الانضمام إلى المعسكر المغلق، ضمن الاستعدادات الطبية للمشاركة فى البطولة والتى تتضمن أيضًا إشاعات وتحاليل مفصلة لكل لاعب.
                                           
ads
ads
ads