رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

غدا الأحد ... 722 طالب وطالبة يؤدون الاختبارات الإلكترونية للحاسب الآلي بكليتي الصيدلة والزراعة

السبت 08/يناير/2022 - 12:30 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة
أعلن الدكتور ناصر مندور ، رئيس جامعة قناة السويس ، عن بدء الاختبارات الإلكترونية لكليتي الصيدلة و الزراعة بمقر مركز الاختبارات الإلكترونية بكلية الطب البشري غدا الأحد ، مؤكداً على أن منظومة الاختبارات الإلكترونية تتسم بالشفافية الشديدة وتجعل الطلاب يتلقون نتاج جهدهم و تحصيلهم العلمي بسرعة ووضوح ، وأنه قد بدأ العمل بها و تمثل منظومة الاختبارات التي سيتم تعميمها  في جامعة قناة السويس بكل الكليات  تباعا في المرحلة القادمة وهي أحد أهم ملفات الرقمنة في الجامعة. 

وتابع " مندور"  أن الاختبارات الإلكترونية بمعامل الاختبارات بمقرها بالطب البشري تبدأ من الأحد 9 يناير وتستمر حتى الخميس 3 فبراير وفقا للجدول الزمني المحدد.

وأكد  الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن تجربة الاختبارات الإلكترونية تيسر الكثير من  سير العملية الامتحانية ، وقد أوضح أن 578 طالب وطالبة بكلية الزراعة يؤدون الاختبارات الإلكترونية  ، بإشراف تنفيذي ومتابعة الدكتور محمد عبد النعيم  عميد الكلية. 

ومن جانبها أكدت الدكتورة غادة حداد منسق عام الاختبارات الإلكترونية بالجامعة أن 144 طالب وطالبة بكلية الصيدلة يؤدون اختبارات متطلب الحاسب الآلي،  وبإشراف  تنفيذي ومتابعة الدكتورة دينا أبو المعاطي عميد الكلية .

جدير بالذكر أن فريق الإشراف على الإختبارات الإلكترونية يضم الدكتورة عنان العسيوي نائب مدير مركز الاختبارات الإلكترونية ومن شبكة المعلومات من الجامعة المهندس حسن فريد.
                                           
ads
ads