رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وكيل أوقاف الإسكندرية : المصريين نسيج واحد وإن اختلفت عقائدهم

الأربعاء 12/يناير/2022 - 01:47 م
الحياة اليوم
طباعة

اكد الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية : أن المصريين فى بلدهم مصر نسيج واحد وإن اختلفت عقائدهم إلا أنه يجمعهم حب هذا الوطن، مضيفًا أن الدين لله والوطن للجميع.
وقال وكيل أوقاف الإسكندرية، خلال استقبال الأنبا باسمسيوس، داخل مكتبه بديوان عام المحافظة، أن الناس جميعا سواسية والكل سيقف بين يدي الله عزوجل وهو الذي يحكم بين العباد، مستشهدًا بقول الله سبحانه تعالى " ونضع الموازين القسط ليوم القيامة فلا تظلم نفس شيئاً".
وأصاف، أن جميع الشرائع دعت إلى المحبة والسلام، وأن حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم جاء فيه "ألا أدلكم على شئ إذا فعلتموه تحاببتم أفشوا السلام بينكم"،  وقول المسيح عليه السلام في موعظة الجبل "احبوا اعداءكم وباركوا لاعنيكم ".
من جانبه حرص الأنبا باسمسيوس، على الاشادة باختيار وثقه القيادة للشيخ سلامه عبد الرازق فى الإسكندرية، نظرًا تميزه ونشاطه الكبير خلال تواجده فى محافظة المنيا، معربا عن اعتزازه بوجود هذه القيادة المثقفة والمتفتحة والوطنية بهذه الدرجة وهذا القدر من الحب والمحبه التى ننشدها جميعا من أجل هذا الوطن. 
وحرص الأنبا باسمسيوس، على تقديم التهنئة إلى الشيخ سلام عبدالرازق، لثقة وزير الأوقاف، فى اختياره فى منصبه كوكيلاً لوزارة الأوقاف في الإسكندرية.
 
 
                                           
ads
ads
ads