رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

عاطل وراء مقتل بطلة كرة السرعة في كفر الشيخ

الأربعاء 19/يناير/2022 - 07:20 م
الحياة اليوم
وسام أمين
طباعة
كشفت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، غموض مقتل طالبة جامعية ولاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، حيث تبين قيام عاطل بالترصد لها أمام مدخل عقار لسرقتها وخنقها باستخدام إيشارب، وفر هاربا حتي لا ينكشف أمره، وتم ضبطه وتحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

تعود الواقعة، عندما تلقي اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ الأهالي بعثورهم على جثة "روان.م.ا" 21 عامًا، طالبة جامعية وتقيم بمدينة دسوق، أعلى سطح عقار وبها آثار خنق حول الرقبة.

علي الفور وجه اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس المباحث الجنائية، ضم العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ،  والرائد عمرو عوض، ورئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيه.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن وراء الواقعة "إبراهيم.م.م" 35 عامًا، عاطل، يقيم بحي المنشية بمدينة دسوق، مسجل خطر، سبق اتهامه في 17 قضية ما بين مخدرات وبلطجة وسرقة، فيما تبين أنه جرى الإفراج عنه مؤخرًا منذ أيام بعد قضاء فترة عقوبة بالسجن المشدد 6 أعوام.

وتبين من التحريات قيام المتهم بترقب الطالبة المتوفية عند وصولها مدخل العقار الذي جرى العثور على جثتها فوقه، وباغتها بكتم أنفاسها لعدم إصدار أي صوت منها، وصعد بها إلى أعلى العقار، وخنقها بإيشارب، وعقب تأكده من وفاتها دفعها بمكان العثور على الجثة، ولاذ بالفرار، بقصد سرقة قرطها الذهبي وهاتفها المحمول.

تمكنت المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بصحة ما ورد في التحريات،  ارتكابه ذلك لاحتياجه للمال بعد قضاء مدة عقوبة السجن.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

                                           
ads
ads
ads