رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

النائب محمد الرشيدى مهنئا جهاز الشرطة بعيدهم ويؤكد تضحياتهم سيسجلها التاريخ بحروف من نور

الأحد 23/يناير/2022 - 01:08 م
النائب محمد الرشيدى
النائب محمد الرشيدى
فيروز محمد
طباعة
هنأ النائب محمد الرشيدى، عضو مجلس الشيوخ، والقيادى بحزب الشعب الجمهورى، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وجميع القيادات والضباط والجنود والأفراد داخل جهاز الشرطة بمناسبة عيد الشرطة ال 70 ،  مضيفا أن عطاء رجال الشرطة  مستمر  وفاء للعهد والقسم، فهم العيون الساهرة على ‏حماية وتأمين الوطن ضد من يريدون النيل من استقراره وأمنه.

 وأوضح الرشيدى، فى بيان له اليوم ، إن تضحيات رجال الشرطة المصرية العظيمة سيسجلها التاريخ بحروف من نور، وهذا ليس بجديد على جهاز الشرطة المصرية الذى تصدى رجاله ببسالة لكل محاولات النيل من استقرار الوطن وحملوا أرواحهم على أيديهم من أجل الحفاظ على تراب الوطن وحماية مقدراته الغالية وتوفير الأمن والأمان للشعب المصرى. 

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن المصريين يثمّنون الجهود الأمنية الكبيرة التى يتفانى أبطال الشرطة فى تقديمها ليعم الأمن والأمان على الوطن والمواطن والملاحم البطولية التى يعبرون بها عما يتمتعون به من وطنية وجاهزية على أعلى مستوى، للتعامل مع الأحداث وتطوراتها، لتحقيق الأمن والاستقرار الداخلى للبلاد ومواجهة المؤامرات التى تستهدف استقرار الدولة المصرية.


ووجه النائب ، التحية إلى أرواح الشهداء من رجال الشرطة أثناء  مواجهة الإرهاب والمتطرفين، مؤكدا أن رجال الشرطة  لايترددون لحظة فى تقديم أرواحهم فداء لمصر وشعبها.
                                           
ads
ads
ads