رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بث مباشر منتخب المغرب ومالاوي في كأس أمم إفريقيا

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 10:11 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
تقدم "الحياة اليوم" لقرائها خدمة مشاهدة مباراة المغرب ومالاوى بثًا مباشرًا لايف بدون تقطيع اليوم فى كأس أمم إفريقيا، حيث يحتضن ملعب "أحمدو أهيدجو" مباراة المغرب ضد مالاوى والمقرر إقامتها ضمن منافسات دور ثمن نهائى بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

أسود أطلس تأهلوا إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعدما تصدر مجموعته الثالثة برصيد 7 نقاط من فوزين على غانا وجزر القمر وتعادل مع الجابون.

ويبحث المنتخب المغربى عن مواصلة نغمة الفوز فى بطولة أمم إفريقيا من خلال إقصاء مالاوى والتأهل إلى دور ربع النهائى لاستكمال مشوار المنافسة على اللقب.

على صعيد آخر منتخب مالاوى، تواجد فى المركز الثالث فى المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط من فوز وحيد أمام زيمبابوى وخسر ضد غينيا وتعادل مع السنغال، وصعد لثمن النهائى ضمن أفضل 4 توالت.


من ناحية أخرى، تتطلع مالاوى إلى ألا تكون فريسة سهلة أمام أسود الأطلس، خصوصا وأنه يتواجد فى دور الـ16 من أمم إفريقيا لأول مرة تاريخه.

وبالرجوع بالزمن والنظر فى تاريخ مواجهات المنتخبين، نجد أن منتخب أسود الأطلس فاز فى 5 مباريات، وانتصرت مالاوى فى لقاء وحيد ضمن نسخة أمم إفريقيا 1994، وسيطر التعادل على ثلاثة لقاءات.
                                           
ads
ads
ads