رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

طلاب جامعة كفر الشيخ يشاركون بمعرض القاهرة للكتاب

الإثنين 07/فبراير/2022 - 12:31 م
الحياة اليوم
وسام أمين
طباعة
نظمت أسرة طلاب «من أجل مصر» بجامعة كفر الشيح، زيارة لوفد طلابي إلي معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 53، في إطار اهتمام إدارة الجامعة للارتقاء بالمستوى الثقافي والعلمي وتوعية طلابها في شتى مجالات المعرفة.

تأتي الزيارة برعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وبالتنسيق مع الإدارة العامة لرعاية الشباب واتحاد الطلاب، وحضو
جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد دراج منسق أسرة طلاب من أجل مصر وأعضاء مجلس إتحاد طلاب الجامعة.

أكد «دسوقي» حرص إدارة الجامعة على اطلاع طلابها ومشاركتهم في كافة البرامج والأنشطة التي تنمي الإدراك المعرفي والعلمي والأدبي، والتي تسهم في تنمية الوعي الثقافي والفكري، مشيراً إلى ان امعرض القاهرة الدولي للكتاب فرصة لتبادل المعرفة بين مختلف الثقافات.

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الزيارة تهدف إلى التعرف على العديد من الأنشطة التي يتم إجرائها في المعرض فضلاً عن الكتب التي يتم نشرها بمختلف أشكالها، حيث يتم تنظيم ندوات ثقافية يشارك فيها الناشرين والكتاب.

وخلال الزيارة اطلع الطلاب على جناح وزارة الدفاع، وجناح وزارة الداخلية، وجناح هيئة الرقابة الإدارية، حيث شرح مسؤولون كل جناح محتويات المعرض ثم جولة حرة في المعرض .

طلاب جامعة كفر الشيخ يشاركون بمعرض القاهرة للكتاب
طلاب جامعة كفر الشيخ يشاركون بمعرض القاهرة للكتاب
                                           
ads
ads
ads