رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رسميا.. وليد سليمان يعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم

السبت 12/فبراير/2022 - 07:29 م
وليد سليمان
وليد سليمان
علي أحمد
طباعة
أعلن وليد سليمان، نجم النادى الأهلى، اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالى 2021/2022، وذلك بعد أقل من ساعتين من نهاية مباراة الفريق أمام الهلال السعودى بكأس العالم للأندية 2021 المقامة بالإمارات.

وشارك وليد سليمان كبديل مع الأهلى خلال مواجهة الهلال التى انتهت بفوز عريض للمارد الأحمر برباعية نظيفة فى مباراة تحديد المركز الثالث، ليتوج بطل إفريقيا بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية للمرة الثالثة فى تاريخه.

وكتب وليد سليمان، فى رسالة نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": "الحمد لله الذى أعطانى أكثر ما تمنيت".

وأضاف: "هى اللحظة الأصعب لى فى حياتى كلاعب كرة القدم بأن أختار التوقيت الذى أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتى كرة القدم فى أعظم نادى فى الكون وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الأفريقى".

وأكمل: "أتمنى أن تظل جماهير الأهلى العظيمة تتذكرنى على مدار التاريخ، ويعلم الله أننى منذ اللحظة الأولى لى فى الأهلى وأنا قطعت عهد ووعد على نفسى بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم".

وكشف "الحاوى": "اليوم بعد أن شاركت زملائى بالتتويج بالميدالية التاريخية الثالثة برونزية كأس العالم الأندية بالإمارات، أعلن أن نهاية هذا الموسم هو الأخير لى كلاعب كرة قدم".

وأتم وليد سليمان قائلا: "شكرا إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجميع المسئولين السابقين، شكرا للجهاز الفنى الحالى وكل من تدربت تحت مظلتهم، شكرا زملائى الحاليين والسابقين، شكرا الجمهور العظيم الذى ساندنى وكان لى الدعم".

يذكر أن صاحب الـ37 عاما انتقل إلى الأهلى قادما من إنبى عام 2011 مقابل ثمانية ملايين جنيه بعد منافسة مع الزمالك على ضمه، ليقضى 11 عاما بين أسوار القلعة الحمراء ويصبح أحد قادة الفريق ويحقق العديد من الألقاب.
                                           
ads
ads
ads