رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس مدينة بيلا يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات

السبت 19/فبراير/2022 - 05:03 م
الحياة اليوم
طباعة
قاد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم السبت، بالاشتراك مع شرطة المرافق بالحامول بقيادة العقيد هاني عبد العظيم، بمشاركة محمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة، وقسم الإشغالات بالمدينة، بتنفيذ حملة مكبرة استهدفت إزالة الإشغالات والتعديات بشوارع مدينة بيلا.

تأتي الحملة في إطار التصدي لكافة أشكال التعديات والظواهر السلبية والقضاء علي الأسواق العشوائية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف اللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ.

أسفرت الحملة عن إزالة العديد من الإشغالات وفروشات الباعة الجائلين والمظاهر العشوائية في الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، ومصادرة المعدات التي تشوه المظهر الحضاري للشوارع أو إعاقة الحركة المرورية ، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.

وشدد رئيس مدينة بيلا، على إعادة الانضباط إلى الشارع، والتأكيد على المتعدين بضرورة الالتزام وعدم العودة مرة أخرى للحفاظ على المظهر العام بشوارع المدينة، وفي حالة تكرار التعدي علي حرم الطريق سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين لردع المخالفين.

وأكد رئيس المدينة استمرار تكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، خاصة التي تتسبب في اختناقات مرورية وتعطيل للمرور، ذلك في إطار الحفاظ على المظهر الحضارى ومنع أي مظاهر عشوائية بشوارع المدينة.
رئيس مدينة بيلا يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات
رئيس مدينة بيلا يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات
                                           
ads
ads
ads