رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

النائب عمرو فهمى: جولات الرئيس لتبادل الحديث مع المواطنين تبعث رسالة طمأنة وتلبية مطالبهم

السبت 19/مارس/2022 - 05:56 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
أشاد النائب عمرو فهمى، عضو مجلس الشيوخ، بجولة الرئيس السيسى أمس وحرصه على مراقبة والأسعار قبل حلول شهر رمضان ، حيث أجرى جولة تفقدية فى منطقة مصر القديمة والقاهرة التاريخية، لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات القومية.

وأكد فهمى فى بيان له اليوم، أن حرص الرئيس السيسى على التوقف لتبادل الحديث مع المواطنين والأسر التى تصادف وجودهم أثناءمروره، واستفساره عن أحوالهم واستماعه لمطالبهم يبعث بعدة رسائل أهمها طمأنة المواطنين وشعورهم بقرب الرئيس منهم وبمشكلاتهم ورغبته فى حلها، فضلا عن تلبية مطالبهم وتذليل العقبات التى تواجههم فى حياتهم. 

وتابع :"لا شك أن الرئيس السيسى حريص على أن يكون داعم للمواطن المصرى وذلك منذ توليه الحكم وحتى الآن ، مشيرا إلى أن الرئيس يهتم دائما بمحدودى الدخل ويتابع مشكلاتهم بنفسه وذلك حرصا منه على توفير حياة كريمة لكل المصريين". 

ولفت عضو مجلس الشيوخ إلى أن جولات الرئيس السيسى تعد بمثابة رسائل إلزامية للتجار بالالتزام بالأسعار المحددة للسلع وعدم المغالاة فى أسعار السلع واستغلال المواطنين خاصة مع اقتراب شهر رمضان ، فضلا عن التبينه بأن الرقابة مستمرة حتى لا يفكر أى تاجر فى احتكار السلع أو رفع الأسعار واستغلال المواطنين.
                                           
ads
ads
ads