رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تكريم 112 أم لذوي الهمم باحتفالية يوم الوفاء بكلية الآداب جامعة القناة

الإثنين 28/مارس/2022 - 01:55 م
الحياة اليوم
مروه الحلفاوي
طباعة

 نظمت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويس ، اليوم الاثنين ، احتفال يوم الوفاء لتكريم أمهات ذوي الهمم بحضور الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة .

بدأت الإحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوه القرآن الكريم للطالب كريم عصام .

 أعرب " مندور "  عن بالغ سعادته لحضور احتفالية تكريم 112 أم للطلاب ذوي الهمم بكلية الآداب والعلوم الإنسانية،  معلناً أن جميع احتياجات الطلاب مقدمه و مقدره لدى إدارة الجامعة وبدعم غير مسبوق من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذى يُولى كل اهتمام وتقدير لذوى الهمم وذويهم .

وتابع رئيس جامعة القناة أن الأمهات المصريات على مر الزمان رمز للعطاء بلا مقابل ولكن أمهات ذوي الهمم يبذلون جهود كبيرة نحو تربية أبناءهن وتنميتهم ومشوار طويل من معاناة وتعب وتحمل الصعوبات علي خلاف غيرهم من الأطفال كنوع من التكريم و الإعتراف  بمجهوداتهن نحو خلق جيلاً جديداً صالح للمجتمع.


و أشار الدكتور عادل السعدنى عميد الكلية أن كلية الآداب تتشرف بوجود مركز ذوى الإحتياجات الخاصه الوحيد بالجامعة و بإقليم القناة و سيناء يقدم خدماته ل112 طالب وطالبة بالكلية. 

وتابع السعدنى مشيراً إلى أن فكرة الحفل نشأت من خلال رؤية أمهات ذوي الهمم خلال فترة الإمتحانات و مصاحبتهم من الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا فى رحله كفاح من أجل التعليم مما أستوجب علينا تقديم هذه الاحتفالية لهم والتى تعتبر اقل تقدير لهم .

كما حرص الطلاب من ذوى الهمم على تقديم هدية تذكارية " المصحف الشريف " وقاموا بإلتقاط بعض الصور التذكارية مع سيادته،وتم تقديم فيلم تعريفي عن المركز والخدمات الذي يقدمها للطلاب
تكريم 112 أم لذوي الهمم باحتفالية يوم الوفاء بكلية الآداب جامعة القناة
تكريم 112 أم لذوي الهمم باحتفالية يوم الوفاء بكلية الآداب جامعة القناة
                                           
ads
ads
ads