رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

صراعات الخير والشر فى مسلسل «جزيرة غمام» تعرف على موعد عرضها

السبت 02/أبريل/2022 - 01:00 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
مع انطلاق الساعات الأولى لشهر رمضان الكريم، أعلنت القنوات التلفزيونية عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان.
وتصدر مسلسل "جزيرة غمام" محرك البحث الأول "جوجل"، لمعرفة موعد عرض المسلسل طوال شهر رمضان.
وأعلنت شبكة قناة الحياة عن موعد عرض مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة، حيث من المقرر أن يكون فى تمام الساعة 10:20 مساءً يوميًا حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
كما  يعاد إذاعة مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة فى تمام الساعة 2:15 صباحًا، وكذلك فى تمام الساعة 4:15 عصر اليوم التالى من العرض الحصرى.
وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام حول صراعات عدة بين أبناء شافع فى مسلسل جزيرة غمام، وتتوالى الأحداث لتكتشف الخلافات التى باتت بين الأخوة وإلى أى مدى استقرت.

وكشف الفنان طارق لطفى، أنه يقوم بتدور قالك على الشر من خلال شخصية "خلدون" ويجسد من خلالها شرا  مُختلفًا عن دور الشر الذى جسده فى مسلسل القاهرة كابول الذى قدم خلاله شخصية الشيخ رمزى، موضحا أن جزيرة غمام  يرصد قصة وحكاية الجزيرة وأهل الخير والشر بها فى عشرينيات القرن الماضى، وابتعادهم عن أى تأثيرات خارجية واحتفاظهم بالموروثات والعادات والتقاليد.
وخطف مسلسل جزيرة غمام الأنظار منذ اللحظة الأولى لعرض البرومو الخاص به على قناة الحياة .
ويضم مسلسل جزيرة غمام كوكبة  من النجوم على رأسهم الفنان طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبدالوهاب، محمد جمعة، رياض الخولى، أحمد أمين، وفاء عامر، هبة عبدالغنى، وغيرهما العديد، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنياوى.
                                           
ads
ads
ads