رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

غزل المحلة يفوز على أجا 8ودياا استعدادًا لمواجهة بيراميدز

الأحد 03/أبريل/2022 - 05:33 م
الحياة اليوم
عبدالنبي النادي
طباعة

حقَّق فريق غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيوني الفوز على نظيره أجا بنتيجة 8/0 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين  على ملعب المحلة ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويسعى الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيوني بالعمل على رفع الكفاءة البدنية والفنية للاعبين خلال المباريات الودية وتصحيح الأخطاء.
ومن جانب أخر
 منح عبدالحميد بسيونى لاعبي غزل المحلة راحة أول وثاني أيام رمضان
منح عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق غزل المحلة راحة سلبية للاعبي الفريق لمدة يومين، أول وثاني شهر رمضان الكريم؛ لمنحهم الفرصة للإفطار  مع أُسَرِهم قبل استئناف مباريات بطولة الدوري في التاسع من أبريل.
ومن المقرَّر أن يعود الفريق للتدريبات غدا الاثنين  في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب المحلة؛ استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدورى المصرى الممتاز.
وعلى الجانب الأخر*فريق 2008 بغزل المحلة يخسر بطولة دوري المنطقة*
تعادل اليوم فريق غزل المحلة مواليد 2008 سلبيًّا مع فريق طنطا، ضمن بطولة منطقة الغربية للناشئين، في المباراة التي جمعتهما في ختام بطولة المنطقة، وبهذه النتيجة يحصل طنطا على البطولة بعد أن رفع رصيده إلى سبع نقاط، بفارق نقطتين عن غزل المحلة.
يذكر أن فريق غزل المحلة مواليد 2008 يقوده علي سمير مديرًا فنِّيًّا، ومحمد السايس مدربًا لحُرَّاس المرمى، ومحمد الاختيار المدير الإدارى
                                           
ads
ads
ads