رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مهرجان المزاريطة .. محمد سلام يتصدر مواقع التواصل فى الحلقة 28 من الكبير أوى

السبت 30/أبريل/2022 - 12:04 م
الحياة اليوم
طباعة

تصدر الفنان محمد سلام،  مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بشخصيته الحقيقية كممثل في الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الكبير أوي.

ودارت الحلقة حول مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في دورته الأولى واستقبال المهرجان للفنانين،  وكان من أوائل الحضور الفنانة هنادي مهنا، والفنان محمد ممدوح،  والفنان فتحي عبدالوهاب،  والفنانة شيرين رضا.

وخلال أحداث الحلقة اختلط على أهالي المزاريطة التفريق بين هجرس والفنان محمد سلام،  والذي عانى من سوء معاملة الكبير وأخيه جوني على اعتبار أنه هجرس.

 


حاول جوني اثبات أنه هجرس من خلال جعله يردد بعض الكلمات التي احتوت على حرف الجيم واستطاع سلام نطقها بشكل سليم على عكس هجرس الذي ينطقها دال بدلًا عن الجيم.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأحداث الحلقة والتي حققت صدى واسع منذ عرضها بالأمس،  وبشكل خاص بأداء محمد سلام وقدرته على الانتقال بين الشخصيتين.

وحقق مسلسل الكبير أوي بطولة الفنان أحمد مكي، والفنانة الصاعدة رحمة أحمد، ومحمد سلام، للمخرج أحمد الجندي، منذ عرضه في السباق الرمضاني أعلى المشاهدات بين المسلسلات، كما تصدرت حلقاته مواقع التواصل الاجتماعي في تفاعل كبير من الجمهور.

 

 

 

                                           
ads
ads
ads