رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«بسبب التزويغ».. إحالة العاملين بـ5 مراكز شباب في القليوبية للتحقيق (صور) 

الأربعاء 11/مايو/2022 - 08:04 م
مركز شباب
مركز شباب
أحمد عبد العظيم
طباعة
قرر الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إحالة العاملين بـ5 مراكز شباب بإدارتي شبين القناطر والخانكة للتحقيق، لتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق، وغلق مراكز الشباب خلال أوقات العمل الرسمية.

كان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، قد كلف كلا من: محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين، ومحمد أمام من العاملين بالادارة بمتابعة بعض مراكز الشباب الواقعه بنطاق ادارتي الخانكه وشبين القناطر.

ففي إدارة شباب الخانكة تم متابعة مركز شباب القلج، و23 يوليو، والخانكة، وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافه الإجراءات الاحترازية والوقائيه ضد فيروس كورونا.

أما مركز شباب مزرعة الجبل الأصفر، فقد وجد مغلق في أوقات العمل الرسمية، ومركز شباب وادي النيل مفتوح ويمارس نشاطه في ظل غياب العاملين. 

كما قامت اللجنه بمتابعة أعمال الإنشاء الخاصه بكافتيريا مركز شباب وادي النيل وحمام السباحه الخاص بمركز الشباب 23 يوليو والتنبيه بالإلتزام بالمقايسات والشروط الهندسية وعمليه تلقي لقاح كورونا بمركز شباب الخانكة. 

وفي إدارة شباب شبين القناطر، تم متابعة مركز شباب كفر الصهبي، والشيخه سالمة، وتبين أن هذه المراكز مفتوحه وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كرونا.

أما مركز شباب الأحراز، ومركز شباب كفر طحوريا، مفتوحين في ظل غياب بعض العاملين بهم، ومركز شباب القلزم مغلق في أوقات العمل الرسمية، وقامت اللجنه أيضا بمتابعة الأعمال الخاصه بإنشاء حمام السباحه في مركز شباب الأحراز والإلتزام بالمقايسات والشروط الهندسية.

وأوصت اللجنه بعض مراكز الشباب بالعمل على زيادة حجم العضويه بالمركز وحث الأعضاء على السداد والإلتزام بمواعيد فتح وغلق هذه المراكز طبقا لقرار وزير الشباب والرياضه بخصوص هذا الشأن.
                                           
ads
ads
ads