رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مدرسة "صن اوف جلوري" الدولية تحتفل بتخرج دفعة جديدة من الطلاب

السبت 28/مايو/2022 - 12:02 ص
النائب محمد تيسير
النائب محمد تيسير مطر
عصام النجار
طباعة
احتفلت مدرسة "صن اوف جلوري" الدولية مساء اليوم، بتخريج دفعة جديدة من الطلاب، للعام الدراسي ٢٠٢١ - ٢٠٢٢، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة المدرسة  النائب محمد تيسير مطر، والأستاذ أحمد تيسير مطر، وأستاذة زينب عبد المقصود، وأستاذة راجية الأكحل، وأستاذة نورا مرداش. وتم خلال الحفل عرض المواهب الإبداعية للطلبة، ومشاريع التخرج الخاصة بطلبة المرحلة النهائية.

وإلى جانب مجلس إدارة المدرسة، شهد الحفل حضور كلا من الأستاذ عبد العزيز حسن، مدير الإدارة التعليمية بالبساتين، والأستاذ جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، ودكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، والنائبان أحمد فتحي ومحمد إسماعيل.

ووجه مجلس إدارة المدرسة الشكر لوزارة التربية والتعليم والإدارة التعليمية وللطلبة وأولياء الأمور، لجهودهم في إنجاح العملية التعليمية على مدار العام الدراسي، وحرصهم على حصول طلبة المدرسة على مستوى تعليمي متميز، مؤكدين أن التعليم هو أسهل وأضمن طريق للفرد لتحقيق النجاح.

وتعد مدرسة صن أوف جلوري الدولية من الجهات التعليمية الحاصلة على أعلى تقييم في مصر، من هيئة Cognia الأمريكية المتخصصة في التعليم الأمريكي، وهي منظمة غير حكومية وغير ربحية، تعتمد المدارس الابتدائية والثانوية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي. 


ووجه جميع الحضور التحيه الى فخامة رئيس الجمهوريه وتايدهم التام للقوات المسلحه والشرطه داعين المولى عز وجل  بان يحفظ مصر وشعبها


كما قرر مجلس الاداره فى هذه المناسبة عدم زياده المصروفات هذا العام خدمه لاولياء الامور، وقدم مجلس الاداره والمعلمين والاداريين التهنئه للطلبه بمناسبة نجاهم
وقد حضر الحفل حشد كبير من اولياء الامور والطلبه
مدرسة "صن اوف جلوري" الدولية تحتفل بتخرج دفعة جديدة من الطلاب
مدرسة "صن اوف جلوري" الدولية تحتفل بتخرج دفعة جديدة من الطلاب
                                           
ads
ads
ads